كلمة المدير العام

الحمد لله رب العالمين الذي بحمده وشكره تدوم النعم.                                            

عملت في مجال الذهب والفضة منذ الصغر فنحن أسرة العماري حرفتنا الأصلية منذ القدم صياغة الذهب والفضة ، وكانت البداية في محل الوالد ، ثم انتقلت إلى سوق اليمامه عام 1986 م ، وتعاملت مع التجار في الجملة وتصنيع الذهب و تجارة السبائك.

ثم أنشأت شركة ديوان الذهب في المملكة العربية السعودية عام 2002 م في وسط جدة داخل سوق اليمامة الذي يعد من أهم أسواق الذهب التجارية في الخليج العربي على وجه العموم و أكبر مقصد تجاري للذهب في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

وضعت خطة لإنشاء محل داخل سوق اليمامة و بتوفيق من الله تمت توسعة المحل في عام 2005 م ليصبح مكتب لشركة ديوان الذهب للمجوهرات و في عام 2010 م أصبحنا من أكبر شركات الذهب الصافي في المملكة العربية السعودية بجميع عياراته 999.9 و 995 بأشكال و أحجام مختلفة .

مع إزدياد عدد عملائنا و إحتياج السوق العربي إلى خدمات متكاملة في مجال الذهب قمنا بإنشاء محلات لتجارة المجوهرات جملة وقطاعي داخل المملكة تحت اسماء السفير للمجوهرات و القصر حتى نتمكن من تلبية متطلبات السوق المحلي و السوق العربي متنوعين في تشكيلات في العيار 21 .

و تم إختيار مجوهراتنا بعناية فائقة بما يتناسب مع أذواق الأسواق الخليجية و العربية و العالمية ، سواء 18 حتى تكون مقصدا لعملائنا داخل المملكة العربية السعودية .

و بعد ذلك من خلال تنوع مصادرنا و الدراسات وجدنا أنه لا بد من وجود مكتب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا إمارة دبي تماشيا مع كبرى الشركات التي وضعت نصب أعينها زيادة حجم الاستثمار داخل دبي وزيادة في تنوع المصادر.

نحن دائماً نحاول التفوق على أنفسنا من خلال التركيز على علاقتنا الوطيدة بالعملاء و تنوع المصادر التى تخدم أسواقنا العربية حتى نكون مثالا يحتذى به في مجال تجارة الذهب و الفضة و المعادن الثمينة.

.

الكاتب | سالم عبدالله العماري