كلمة المدير التنفيذي

تخطت شركة ديوان الذهب للمجوهرات مراحل عديدة حيث أصبحت من أكبر شركات تجارة الذهب و المعادن الثمينة في كل من المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمكنا بحمد الله و في فترة قصيرة من الوصول الى سلالم النجاح و التفوق بخطى ثابتة في عام 2013 م أنشأنا شركة ديوان الذهب للمجوهرات فرع دبي لتداول الذهب والفضه والمعادن الثمينه، حيث بدأنا من حيث إنتهى الأخرون في خطوة الى الارتقاء بمستوى أداء الشركة

تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حفظه الله رئيس مجلس الوزراء – حاكم دبي ، ورؤيته في أن تكون دبي مدينة الذهب و تطلعه للمركز الأول في خططه وأهدافه التزمنا بخطة سموه حتى لا نقبل إلا أن نكون في المركز الأول .

ثم في عام 2015 م أنشأنا قسم للمجوهرات 995 أو المجوهرات عيار ، داخل الشركة حتى نقدم لعملائنا خدمة متكاملة سواء في مجال الذهب الصافي عيار 999.9 .21،18 .

وأخيرا نسعى جاهدين إلى الارتقاء بمستوى خدماتنا لتلبية متطلبات السوق المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة والسوق الدولي.

حيث أصبح هدفنا توصيل رسالة إلى عملائنا أنهم شركاء لنا حيث أنهم أصبحوا أصحاب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فى وصولنا إلى مستوى الريادة فى مجالنا.

وأخيرا و الأهم كل الشكر و التقدير للمدير العام السيد / سالم عبد الله العماري لثقته في إدارتي لشركة ديوان الذهب للمجوهرات فرع دبي

و جزيل الشكر و العرفان لموظفي الشركة في كل الأقسام الذين بذلوا قصارى جهدهم لتلبية متطلبات عملائنا حيث أنهم يعملون كفريق واحد ورفع سقف طموحاتهم إلى الإرتقاء بمستوى الشركة محليا و عالميا.

.

الكاتب | أحمد مصطفى قاسم